شركة تنظيف كنب بالرياض يمكنها القيام بتنظيف كافة أنواع الكنب والمفروشات والمجالس، نحن لدينا فريق واعي من المحترفين قادر على تحديد نوع الكنب والخامة المصنوعة منها ومن ثم يتم تحديد الطريقة المناسبة التي تستخدم في التنظيف، نحن نحرص جيدًا على تقديم ضمان للعميل ضد تلف الأنسجة أو التأثير بصورة سلبية على الألوان، أما حول الأسعار لدينا فهي مختلفة ومميزة للغاية ونوفر لك العديد من عروض الأسعار بتخفيضات تناسب كافة العملاء.

شركة تنظيف كنب بالرياض 

ضمان الحفاظ على نسيج المفروشات هو أكثر الأمور التي تشغل بال العملاء حيث أن هناك بعض الشركات التي تلجأ إلى استخدام المواد الكيميائية التي قد تتفاعل مع الأنسجة أو الألوان وتأثر عليها سلبيًا.

لكن نحن نعد من بين الشركات الرائدة التي تمتلك الخبرة والمصداقية التامة في التعامل، فضلاً عن امتلاك أحدث الأدوات والمعدات ومواد التنظيف الغير كيميائية ونقوم بشرح مميزات كل طريقة وسلبياتها للعميل حتى يتسنى له الاختيار.

كيف يتم تنظيف الكنب؟ 

هناك العديد من الطرق التي يتم اللجوء إليها من أجل إتمام عملية تنظيف كنب على أفضل وجه، يتم تحديد الطريقة بناءًا على حالة الكنب ودرجة الاتساخ ونوعية القماش المصنوع منه، لكن بصورة عامة نحن نلجأ إلى استخدام المكانس القوية لشفط الأتربة والعث من الكنب، ثم نلجأ إلى استخدام ماكينات التنظيف نصف البخار وهي تعمل على رش الكنب والمفروشات ببخار يحتوي على مواد التنظيف والتعقيم في آن واحد. 

يتخلل البخار إلى داخل الأنسجة ويعمل على تفتيت البقعة، ثم يتم سحب الماء بالكامل من خلال ماكينات الشفط القوية، أما إذا كانت البقع قوية ومستعصية يتم استخدام بعض مذيبات البقع وإتباع طريقة التفريش اليدوية ومن ثم الغسل بالبخار. 

أنواع الكنب التي يتم تنظيفها من خلال شركتنا

نحن بفضل الله قادرون على التعامل مع جميع أنواع الكنب أو الأثاث والذي يختلف في طريقة التنظيف بفضل وجود فريق من المحترفين لدينا وإليك نبذة عن انواع الكنب: 

شركة تنظيف كنب المصنوع من الجلد: يعد هذا النوع من بين أصعب الأنواع في التنظيف، كما أن التنظيف الخاطئ يعرضه للجفاف ومن ثم التشقق، لكننا نستخدم مستحضرات مخصصة لتنظيف الكنب وإعادة الرطوبة للجلد مرة ثانية. 

شركة تنظيف كنب المخمل: الكنب المخمل يعد من بين أكثر أنواع الأقمشة التي تستخدم في تنجيد الكنب، لكن يجب تنظف برفق وتجنب الفرك الشديد والحرارة المرتفعة وهو ما يتم مراعاته من قبل فريق العمل. 

تنظيف الكنب المصنوع من القطن أو الكتان والبوليستر: تعد هذه الأقمشة من بين أفضل الأقمشة وأسهلها في التنظيف حيث أنها تستجيب للتنظيف الجاف والتنظيف بالبخار والتنظيف بدون الرغوة وتتحمل الفرك اليدوي، لكن من عيوبها هو صعوبة التخلص من البقع مقارنة بالأنواع الأخرى. 

شركة تنظيف كنب بالبخار الرياض 

الاعتماد على البخار في التنظيف هو من بين الطرق الحديثة والتي تضمن لك القضاء على البقع الصعبة وإعطاء المفروشات مظهر متميز ويضفي عليها تنظيف عميق، كما أنه يعد من بين الأساليب الهامة التي تقضي على كافة أنواع البكتيريا والجراثيم ويخلصك من الروائح الغير مستحبة. 

كذلك في أغلب الأوقات لا نضع منظفات كيميائية عند التنظيف بالبخار فهو قادر على إزالة البقع لذلك تقنية البخار هي من بين أهم التقنيات في التنظيف. 

شركة تنظيف كنب بالرياض تضمن لك الحصول على كنب نظيف لا يحتوي على أي ملوثات مع ضمان تام للحفاظ على الأنسجة والألوان وإعادتها كالجديدة مرة ثانية.